5 مواقع ستساعدك في القضاء على الملل !

1





لست هنا لكي ألقي عليك دراسة جديدة تم نشرها على الواتساب و لكن حتما مررت بيوم ممل هذا الأسبوع ، و هذا بالتأكيد سيفقدك القدرة على التركيز ، فإن وقعت في نفس مأزق الملل مرة أخرى أنصحك بزيارة هذه المواقع التي سأذكرها لاحقا ، لأنها ستنعش ذاكرتك و تنشط تركيزك ! .







مع هذا الموقع يمكنك تعلم أشياء جديدة و مثيرة للإهتمام كل يوم ، بحيث يوفر معلومات حصرية في كل من مجالات الكيمياء ، العلوم ، و التاريخ ، سيدهشك بالكم الهائل من المعلومات الذي يحتويه .






عبارة عن منصة للنشر حيث يلتقي كل الباحثين و المعلمين و المؤلفين بغرض تبادل معارفهم ، يضم العديد من المجالات و التخصصات ، كما سيتيح لك العديد من الفرص في مناقشة شخصيات مهمة في المجال الذي يهمك .









إن كنت مهتما  بتحسين صحتك النفسية و أيضا قوة شخصيتك ، فأنت في المكان المناسب ، هذا الموقع يجمع مجموعة من علماء النفس ، الأكاديميين ، الأطباء النفسيين و الكتاب ، بالتالي يمكنك تثقيف نفسك بالمواضيع التي تم نشرها في هذا الموقع .







كل ما يطلب منك في هذا الموقع هو 5 دقائق يوميا لإكتساب معرفة ثقافية يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني مجانا في صباح كل يوم ! .









هذا الموقع يوفر لك كمية هائلة من المشاريع اليدوية الحرة التي يمكنك القيام به بنفسك ، لتطور مهارتك الحرفية مع الوقت ، تجربة مهنة جديدة في أوقات الفراغ سيقضي حتما على الملل و سيحفز تركيزك في نفس الوقت .


Image result for flat gif rocket


إستثمارك لوقتك الضائع في الملل بهذا الشكل يعتبر خطوة ناجحة في إفادة عقلك و النهوض بالمستوى المعرفي ، بعد مدة قصيرة ستجد نفسك شامخا مقارنة مع أقرانك و أصدقائك ، و من المفيد دعوة أصدقائك و معارفك إلى إستثمار وقتهم بشكل من هذه الأشكال ! .


التعليقات

  1. انا ايضا احب الاستماع الي المسلسلات الهندي في اوقات فراغي

    ردحذف