5 إضافات مهمة في متصفح جوجل كروم !

3




يعد متجر جوجل  " Chrome Web Store " من أكبر مكتبات الإضافات مقارنة مع متصفحات أخرى منافسة ، و بالتالي هذا يعني التنوع في برمجة الإضافات بمختلف المجالات ، لهذا إخترنا لقرائنا الأعزاء أهم الإضافات التي يجب أن تثبتها على متصفح كروم .



- Full Page Screen Capture





هذه الإضافة الرائعة تمكنك من أخد صور كاملة للمواقع مثلا تريد أخد "Screen Shot" لأحد المواقع أو شيئ من هذا القبيل فهذه الإضافة تقوم بالواجب بأخد صورة عالية الجودة و واضحة .



- Toolkit For Facebook







إضافة جد مفيدة لمستخدمي شبكة فايسبوك ، توفر لك هذه الإضافة مجموعة من الخدمات مثل النشر في القروبات  ، إزالة الأصدقاء ، قبول كل طلبات الصداقة ، إلخ ... ، كما يوجد بعض الخدمات المدفوعة في الإضافة !





- Honey






لكل محبي التسوق ، لظالما تحبون أيام التخفيضات و لكن تخيل معي إضافة واحدة قد توفر لك كل أكواد التخفيضات التي تحتاجها خلال تصفحك أشهر المتاجر على الأنترنت ! 



- Be limitless







إضافة تجعل النافذة الإفتراضية خاصتك أكثر بهجة بتغيير الصور كل يوم و أيضا عرض إحصائيات لكم من الوقت و أنت تستعمل الأنترنت .




- Save My Eyes







إن كنت من مستعملي الحاسوب لوقت طويل في التصفح ، قد يضر الأمر بصحتك و خاصة عينيك ، و بالتالي هذه الإضافة تذكرك أن تبتعد قليلا عن الحاسوب وفقا لكل  30 دقيقة ، يمكنك أن تتحكم في النسبة عبر الإعدادات .




إن إستمتعت بهذه الإضافات لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك ، و إن كنت تريد إقتراح بعض الإضافات الأخرى التي تجدها مفيدة لك كل الحرية في التعليقات أسفله !.








التعليقات