ماذا يمكنك أن تفعل بـ 5 دولار ؟!



ربما ستأخد هذا المقال على محمل الجد أو ربما العكس , و لكن صدقني يمكنك فعل العديد من الأشياء بـ 5 دولار , لذا سأقترح عليك بعض الخطط لكي تستهلكها بأحسن الطرق , لا تعلم , قد أكون سببا في تغيير طريقة تعاملك مع أموالك , و يمكنك شكري لاحقا من أجل ذلك .
 من بين كل الخطط التي يمكنك إستعمال فيها 5 دولار إقترحت مجموعة من  الطرق وجدتها شخصيا واقعية مع أن هذا المبلغ قد يعتبره البعض بسيطا في حين أن البعض يعتبره رأس مال أو حتى مدخولا لقاء أتعابهم , لذا فلنبدأ ...


إشتري بعض الخدمات التي قد تفيدك مقابل 5 دولار :



يمكنك شراء خدمة قد تناسبك مقابل 5 دولار إبتداءا من  خدمات التصميم إلى البرمجة و الكثير .. , موقع خمسات يوفر لك العديد من الخدمات حسب رغبتك و يمكنك تصفح كل خدمات من هذا الرابط هنا .

إدعم مشروعا على الويب :



هناك الكثير من المشاريع على الويب تحتاج دعمك , نعم و ذلك لسبب من الأسباب إما لغياب مصدر التمويل أو أحد الحوادث , إن كان أحد المشاريع قد أثر فيك بشدة يمكنك دعمه عبر إرسال تلك الـ 5 دولارات إلى حساب صاحب قناة ما أو حتى مدونة أو موقع أو حتى جمعية خيرية , إلخ ..., مع رسالة تذكر فيها أن هذا المبلغ هدية لدعم المشروع و بالطبع إن كنت كريما سترسل أكثر ههه.


إشتري بعض السلع رخيصة الثمن من الأنترنت :



هناك الكثير من مواقع البيع عبر الأنترنت تبيع سلعا رخيصة الثمن و يمكنك الإعتماد على 5 دولارات كرصيد في هذه المواقع , لا تعلم قد تجد بعض السلع المثيرة للإهتمام , و مواقع البيع الصينية معروفة بهذه الأمور .

إرحم  دماغك  من التفكير و خد لك كأس  قهوة :



لما لا ترحم عقلك من التفكير في ماذا يمكنك أن تفعله بـ 5 دولارات و أن تشتري بها قهوة و تستمتع بها , لأن كل هذا التفكير قد يسبب لك صداعا قويا , و أنصحك شخصيا بهذا القرار الأخير لأنه سيوفر عليك الوقت .

يمكنك مشاركتنا أفكارك في إستثمار 5 دولار و في ماذا قد تستهلكها , إلى حين ذلك يمكننا رفع المبلغ قليلا و التحدث عنه في مقال أخر , ربما يمكننا أن نتكلم في المقال القادم عن 10000 دولار  لذا أنصحك عن تفكر ماليا قبل قراءته  (حقيقة : لم اقرأ العدد الذي كتبته في هذا السطر) .

هناك 3 تعليقات:

  1. مقالة جيدة أخ أيمن ،، لكن 10000 دولار كتير إعمل فقط 100 دولار ههههــ،، بتوفيق لك صديقي

    ردحذف
  2. مقالة أكثر من رائئعة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.