بالفيديو : 5 إستخدامات لطائرات الدرون لن تخطر على بالك !



تعتبر طائرات الدرون من التكنولوجيا الحديثة التي خلقت خطوة كبيرة نوعا ما , إبتداءا من الإستخدمات الحربية إلى المساعدات الطبية , و لا ننسى تهافت الشركات الكبرى على هذه الطائرات المدهشة لإحتكار الأسواق  و لزيادة نسبة الزبائن , لأن في نظر هذه الشركات أن العديد من زبائن سيدفعون أكثر لمشاهدة قرد يتكلم مع أن القرد هنا هو الطائرة, فتخيل نسبة الربح هنا , فمن رائع حقا أن تسمع أن الشركة الفلانية أصبحت تستعمل طائرة درون لتوصل لك سلعتك إلى باب منزلك , مع ذلك هناك إستخدمات عجيبة لمثل هذه الطائرات و قد لاتخطر على البال !.


في هذا الفيديو أسفله , ستشاهد 5 إستخدامات عجيبة لطائرات الدرون من أهم هذه الإستخدمات المذكورة , توصيل المساعدات الطبية إثر إصابة بالغة , أو إستعمالها  لإطفاء الحرائق التي يصعب على رجال المطافئ الوصول إليها في درجة حرارة عالية عبر حملها لكرة تحتوي على بودرة خاصة لإطفاء الحرائق , و هناك  أيضا إستعمال لها حيث ستساعد شابين في حصول على سترة الإنقاذ إلخ ... .




من رائع وجود أفكار أخرى لهذه الألات , لا نعلم بعد و لكن هناك تخطيطات لبعض الشركات الشهيرة لإستعمالات مستقبلية مثل إدراجها لتنقل من مكان لأخر كلوح تزلج , وتتعدد الأفكار و لكن هل تزداد معها نسبة الخطر ؟.
شاركنا برأيك في التعليقات و عن أفكار أخرى قد نستعمل فيها الدرونات ! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.