أفضل أفلام التقنية لعام 2016 (ننصحك بمشاهدتها) !



لم تتبقى سوى أيام معدودة على إنتهاء  سنة 2016 , لندخل في عام جديد مليئ إن شاء الله بالإزدهار و النجاح , ولكن قبل ذلك دعني أدعوك إلى مشاهدة أفضل أفلام التقنية التي ستدهشك و ربما قد يصبح واقعيا ما شاهدناه في السنة القادمة , لا نعلم ,  بعض هذه الأفلام  يلخص العديد من المعلومات بين السطور  , و لو كنت ملهما بالتقنية فإني أضمن لك الإستمتاع بكل دقيقة, فقائمتنا البسيطة لا تتعدي 3 أفلام و لن تأخد وقتا كبيرا منك !



- SNOWDEN :



نبدأ بصاحب المرتبة الأولى , ذلك الفيلم الذي أرعب الساحة التقنية , نعم إنه Snowden يا سادة !
 و تتجلى قصة هذا الفيلم حول موظف سابق في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية يدعى (إدوارد سنودن) ، حيث يقوم بتسريب الكثير من الوثائق والمستندات الرسمية من وكالة الأمن القومي الأمريكية إلى الصحافة والإنترنت وذلك سنة 2013 ، وهو الأمر الذي يحدث جدلًا في وسائل الإعلام، ويغير ثوابت ومبادئ مجال المراقبة والأمان بشكل كبير من بعده.


- RATCHET & CLANCK THE MOVIE :



بعد أن كان هذا الفيلم لعبة و تلقى إعجاب الكثيرين عبر العالم يظهر الأن فيلم سيزيد من حماسك , حيث يكون كل من Ratchet & Clank  ‘‘ راتشيت وكلانك ‘‘ فى مهمة لمحاولة إنقاذ كواكب (مجرة سولانا) من التدمير والذى يقوم بذالك (شيرمان دريك)، يلتقي (راتشيت) و(كلانك)، ويعثر كلاهما على سلاح مدمر والذى يمتلك هذا السلاح يستطيع تدمير الكوكب، وعليهما الآن أن يوحدا صفوفهما بالتعاون مع فريق من جوالي المجرة في سبيل إنقاذ المجرة من الخطر الداهم الذي يهددها.

- KILL COMMAND :




تدور احداث قصة فيلم Kill Command  حول الأحداث التى تقع في المستقبل القريب، حيث أن المجتمع الذى تعتمد على التكنولوجيا سوق يضع البشر فى مواجه قالتة ضد آلات ,  فمن سيكون الرابح في هذه المعركة يا ترى ؟! .


وصلنا إلى نهاية قائمتنا , يمكنك أنت أيضا  مشاركتنا أفضل الأفلام التقنية التي لاقت إعجابك في عام 2016 , و يمكننا إضافتها للقائمة مع رأيك فيها  , إلى ذلك الوقت أستودعكم الله إلى قائمة أخرى  ! ,



-

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.