5 أغرب منتوجات يمكنك شرائها عبر الأنترنت !



هل جربت يوما الشراء عبر الأنترنت ؟! , نعم يبدو شيئا رائعا إن كنت ثريا بالطبع , و لكن هناك منتجات لن تصدق أنها تباع أصلا لأنها حقا من أغرب المنتوجات التي تستطيع شرائها  , لذا أقدم لك في هذا المقال 5 أغرب منتوجات يمكنك شرائها عبر الأنترنت !


1. أدوات حربية للقضاء على الزومبي :


نعم ربما ستحتاجها يوما ما في الأبوكاليبس حينما تستيقظ يوما ما و تجد كل سكان الكرة الأرضية أصبحوا زومبي , أو ربما أن صاحب هذا المنتوج  أكثر من ألعاب الفيديو !


2. دبوس للشعر مع رأس فأر ميت :



ربما  توجد فتيات  تردن التجول  بدبوس فأر ميت على شعورهن قد يجعلهن هذا جميلات كما يعتقدن  , لا تستغرب  فكل شيئ ممكن في هذا العصر , رغم أن أكبر مخاوف الفتيات هو الصرصور !


3. كاشف الصحون الطائرة :



إن كنت من مهووسي نظرية الكائنات الفضائية و تخاف أن تخطفك الكائنات الفضائية و تجعل من دماغك عصيرا منعشا , فهذا المنتوج هو ما تحتاجه فما إن يمر من قربك صحن طائر سيحذرك الكاشف بكل تأكيد فإن لم يفعل فما عليك سوى الإستسلام للواقع و لا تنسى أن تتصل بعائلتك !

4. هدية اللاشيئ :




نعم هذه من أغرب الهدايا التي يمكنك شرائها لصديقك في عيد ملاذه , فشعارهم هو هدية اللاشيئ لمن لديه كل شيئ,  يبدو أن صاحب المنتوج عانى كثيرا  في إختراعه , للعلم فقط  هذا المنتوج ليس فيه شيئ حقا  !

5. جماجم حقيقية للبيع :



إن كنت شريرا حقيقا أو ساحرا و مشعوذا فهذا المنتوج يهمك فعلا , فهذا الموقع يبيع لك جماجم لإنسان حقيقي , فربما يمكنك أن تحس ببعض الحنان مع جمجة إنسان حقيقية بقربك  !



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.