بعض المواقع التي عليك إضافتها إلى مواقعك المفضلة ! (الجزء الأول)

0


هناك العديد من المواقع المفيدة على الأنترنت  و التي يجب عليك قضاء الوقت فيها  أكثر من مواقع التواصل الإجتماعي و منها التي قد تفيدك في إنجاز بعض المهام و لكون أنه لا حدود لتلك المواقع قررت أن أجزئها لأجزاء متفرقة , أقدم لك الجزء الأول من بعض المواقع التي عليك إضافتها إلى مواقعك المفضلة !



هذا الموقع الكبير و يجب أن أسميه موسوعة كاملة , يحتوي على كم هائل من المعلومات حسب التسلسلي الزمني , و التي قد تفيد لتنمي عقلك و جانبك العلمي , و أضمن لك بعد 3 أشهر من زيارته أنك سترى الفرق !



هذا الموقع العربي الرائع , يمكنك من تحميل أي كتاب تريده أو قراءته أون لين مجانا , ما عليك سوى البحث عن كتاب تريده أو رواية ما , كما يحتوي الموقع كلى كتب صوتية و التي يمكنك تحميلها أيضا !


هذا الموقع الأجنبي سيمكنك من صنع فيديوهات أون لين و بجودة عالية فقط عليك إختيار الصور التي تريدها و الموسيقى و سيسهل عليك عملية المونتاج , ما عليك سوى إختيار الأشكال التي تريدها , و ها أنت قد أنشئت فيديو بـجودة عالية في أقل من 5 دقائق و بدون جهد يذكر و بدون برامج !



هذا من المواقع الذي دائما ما أرتادها حينما أريد تحميل برنامج ما , هذا الموقع لن تجد معه مشاكل الإعلانات و النوافذ المنبثقة المزعجة , لتحمل برنامجا ما فما عليك سوى كتابة إسمه و إضغظ على زر التحميل !




إن كنت من المدونين أو  ممن يكتوبون النصوص و المستندات هذا الموقع الخاص بشركة مايكروسوفت سيمكنك من تحرير مستنداتك أون لين  و مجانا !

إن كنت من رواد موقع نيتفليكس الشهير و قد إحترت في مشاهدة فيلم هذه الليلة ما هذا الموقع سيحاول إعطاءك فيلما عشوائيا حسب عدد شعبيته !


هل أنت من مهووسي الويب و عالم المعلوميات  , و لكي تتحقق فيك هذه الصفة جرب أن تنافس سرعة كتابة الأشياء في الويب عبر هذا الموقع , هل كنت سريعا في ذلك ؟

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق