5 تطبيقات للأندرويد ستجعلك أكثر ذكاءا مما سبق !

0



الهاتف الذكي أداة رائعة و مفيدة و لا يخفى علينا أيضا  على أنها يمكن أن تلعب دورا كبيرا في إحداث تغيير على مستوى تنمية مهاراتك العقلية , بطريقة مختلفة جدا و مسلية في نفس الوقت و ذلك عبر التطبيقات فقط , لذا أقدم لك في هذا المقال 5 تطبيقات للأندرويد ستجعلك أكثر ذكاءا مما سبق !







هذا التطبيق سينعش عقلك مجددا عبر العمليات الحسابية , عليك أن تجمع مجموعة من الأرقام المتشابهة لكي تحصل على مجموعة من الأرقام الزوجية , إن كنت ضعيفا في مادة الرياضيات ما عليك سوى تجربة التطبيق و لن تجد مشكلة في الحساب مجددا !.



هذا التطبيق الرائع سيفيدك إن كنت تريد أن تتعلم مجموعات من لغات و لظلما أشتهر عبر إصدر الويب و ها هو موجود لأجهزة الأندرويد و سيمكنك من تعلم لغات كثيرة عبر طرق بسيطة و مسلية ! .



تعلم أشياء جديدة كل يوم من الأشياء الضرورية في حياتنا , و هذا التطبيق سيوفر لك معلومات علمية و ثقافية و أيضا معلومات صحية  و سيثير دهشتك بمجرد الدخول إلى العالم الخاص به ! .


هذا التطبيق الذي خلق ضجة كبيرة على مستوى العالم العربي و الذي أدمنه الكثيرة هو عبارة عن لعبة عربية للكلمات المتقاطعة عبر صور في التطبيق و يتكون من عدة مراحل و ستساعدك على تنمية قدراتك الذاتية و الثقافية !.



لعبة اختبار الذاكرة  ستعرض عليك صورة لمدة 15 ثانية ، وعليك أن تحاول أن تتذكر أدق تفصيلها، ثم ستطرح عليك مجموعة من الأسئلة تختبر ما تتذكره من تفاصيل عن الصورة. فهل أنت مستعد للتحدي؟!.




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق