5 تطبيقات للأندرويد ستساعدك في الحفاظ على صحتك !


الحفاظ على صحتك من الأولويات التي يجب عليك الإنتباه  لها , و الأن يمكنك فعل ذلك و بطريقة  عصرية أكثر و بإستعمال تطبيقات على جهازك الأندرويد , في هذا المقال سأحاول أن أقدم لك 5 تطبيقات للأندرويد ستساعدك في الحفاظ على صحتك !



تطبيق تمارين هو تطبيق عـربي متكامل يهتم باللياقة والرشاقة وكمال الأجسام , حيث يحتوي على أكثر من 100 تمرين مختلف لكل عضلات الجسم و يحتوي على جداول تمارين متكاملة لمختلف الأهداف .


هذا التطبيق كالسابق تماما و لكن مع مميزات أخرى حيث يمكنك من القيام بمختلف الحركات مع توقيت زمني أوتوماتيكي , التطبيق يتكون من 10 حركات رياضية عليك القيام بها يوميا للحفاظ على صحتك .


إن كنت تريد البدء في حمية فهذا التطبيق هو ما تحتاج لأنه  سيوفر لك مجموعة من أنواع لوائح الحمية , ومع بعض الإرادة و المثابرة ستحقق مرادك .


لابد أن بعض الأطعمة قد تفسد خطتك في إتباع الحمية لذا  لابد لك من حاسب سعرات  , هذا التطبيق سيوفر لك الوقت ما عليك سوى إختيار  نوع الطعام و تقدير الغرامات و سيعطيك سعة السعرات الحرارية فيه , كما يتميز بقارئ أكواد المنتوجات أيضا .


هل تجد مشكلة في الهرولة من دون مدربك الذي يحفزك و أيضا  يحاول حساب عدد الكيلومترات التي عليك أن تقوم بقطعها و أيضا عدد الدقائق و أيضا متابعة وزنك هذا التطبيق يقوم بالواجب , حتى أنه يلعب دور مدربك الشخصي .

وصلنا إلى نهاية هذا المقال لذا  إن أعجبك , لا تبخل علينا بنشره مع أصدقائك , و نضرب لكم موعدا مع لائحة أخرى من التطبيقات المفيدة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.