عندما يكون العالم بين يديك !

0



من منّا لا يحبّ السّفر؟ سواء كان سفراً إلى أماكن شهيرة أو أماكن لم يسمع بها الكثير من الناس، لكلّ واحد منا اختياراته الشخصية أثناء التفكير في قرار السّفر , قد يتشابه الشغف بالسّفر والسياحة لدى الكثير من الناس، ولكن طريقتهم في التخطيط له حتماً تختلف !

هناك من يبقى محدوداً بالوكالات السياحية الموجودة في مدينته، وبالتالي لا يحصل على عدد كبير من الخيارات وقد يقبل بأي مبلغ يطلبونه منه لأنه لا يعرف أين يجد عروضاً أخرى, وهناك من يتجاوز الواقع للبحث في العالم الافتراضي عن عروض جيدة تضعها وكالات كثيرة بين يديه عن طريق مواقعها الخاصة أو مواقع التواصل الاجتماعي.




لكن كيف يمكن للمسافر أن يصل للعروض جميعها دون أن يضطر للبحث اليومي على محركات البحث لكي يجد في النهاية عدداً محدوداً من العروض وحسب؟
لا شكّ أن وسائل التواصل الاجتماعي تسمح للعديد من الوكالات السياحية بإيصال عروضها إلى المستعملين أينما كانوا في العالم، ولكن المشكلة أن عروضها كثيرة والمنافسة شديدة، والوكالات التي لا تملك استراتيجيات تسويقية إلكترونية ممتازة لا يمكنها أن تصل إلى المستعمل بشكل فعّال. وبالتالي كيف سيكون اختيار المسافر جيداً إذا لم يكن قادراً على إيجاد جميع العروض وتقييمها حسب متطلباته واختياراته؟

بسبب هذه المشاكل المختلفة تمّ إنشاء تطبيق "العروض السياحية" الذي يدعم نظامي IOS و ANDROID، و يجمع العديد من المميزات المفيدة جداً لأي شخص يرغب بالتخطيط لسفره,نجح التطبيق في ربط علاقات تعاون مع أكثر من 250 شركة سياحية بمختلف مجالات السياحية، الترفيهية والعلاجية، ولمختلف الفئات، أفراداً أو عائلات.



ويحتوي التطبيق على أحدث العروض السياحية التي توفرها هذه الشركات، كما يضم أيضاً عروض شركات الطيران مثل شركة الإتحاد الإماراتي التي تعتبر شريكاً للتطبيق، وغيرها من الشركات الأخرى, ليس هذا فقط، بل يشمل التطبيق أيضاً دليلاً سياحياً ممتعاً يسمح لك بمعرفة معلومات عن أهم المناطق السياحية التي يمكنك الذهاب إليها مع مواعيد عملها اليومية، وبالتالي يمكنك أن تقول وداعاً لمضيعة الوقت في البحث عن أماكن سياحية على محركات البحث بطريقة عشوائية !


من أهم مميزات التطبيق أنه يسمح لك بالتخطيط لرحلتك بالموازاة مع كلّ ذلك، إذ يكفي إدخال معلومات عن تاريخ المغادرة والوصول، والمطار الخاص بالانطلاق ومطار الوصول ومعلومات أخرى عن عدد المسافرين، كي يقترح عليك أفضل العروض والخطط المناسبة لظروفك الشخصية. وهذه ميزة ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد !





يعلم مؤسسوا التطبيق أن للسياحة والسفر فلسفة أكبر بكثير من مجرد ركوب للطائرة والذهاب لوجهة معينة ثم العودة منها، لذلك يضعون من بين اهتماماتهم الرّئيسية توفير معلومات موثوقة ونصائح مجرّبة تخصّ السّياحة والسّفر. يمكنك أن تجد في التطبيق معلومات عن أشياء لم تكن تعرفها، بدءاً من شرح طريقة تجهيزك لأمتعتك، وصولاً إلى نقل أهمّ الحقائق العلمية و المعلومات الغريبة التي تخص السفر عموماً، والسياحة في معظم دول العالم!

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق