تاريخ إطلاق سامسونغ غالاكسي نوت 7 هو 2 أغسطس !








سمعنا في وقت سابق العديد من الإشاعات التي تشير الى أن الشركة الكورية العملاقة سامسونج تخطط لكشف النقاب عن هاتفها اللوحي الجديد جالكسي نوت 7 خلال مؤتمر صحفي ستعقده خلال الاسبوع الأول من شهر أغسطس القادم والآن يبدو أننا قد حصلنا على بعض التفاصيل المتعلقة بموعد الإطلاق بالضبط.واتضح الآن أن الهاتف اللوحي سامسونج جالكسي نوت 7 وأيضا جالكسي نوت 7 إيدج قادمان خلال يوم 2 من شهر أغسطس المقبل كما أنهما سيتوفران للشراء في وقت ما خلال نفس الشهر.
هذه الأنباء حصلنا عليها من موقع Sammobile الذي نشر تقرير مرفق بصورة يدعي أنها مسربة من مصادر داخل الشركة والتي تؤكد أن المؤتمر سيعقد خلال يوم 2 من شهر أغسطس ويمكنك الإطلاع عليها بالاسفل .




ويشاع أن يأتي هذا الهاتف اللوحي بشاشة من نوع QHD قياس 5.8 إنش بدقة وضوح تصل الى 2560×1440 بيكسل وبمعالج كوالكم Snapdragon 823 والذي سيكون اسرع من معالج كوالكم Snapdragon 820 وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت بالاضافة الى بطارية بحجم 4200 ميلي أمبير.
وسيتم تزويد الجهاز كذلك بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل كما أنه سيكون مقاوم للماء والغبار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.