كيف تعيد إلى حاسوبك القديم شبابه مرة أخرى !



نعم , أعلم ذلك ربما ستسخر من العنوان قليلا .. ! , و لكن صدق أو لا تصدق مع بعض الأدوات و المراحل التي سأشرحها لك ستجعل ذلك الحاسوب القديم الذي لم عليه الغبار يشعر ببعض النشاط مجددا , بإتباعك للمراحل التالية التي سأسردها لك ستجعلك تضحك بعد رؤية النتيجة !


- أولا : أزل الغبار عن ذلك العجوز !



لا شك أنك لم تحاول أن تمسح حاسوبك القديم منذ مدة  و هذا يؤثر كثيرا على الحاسوب , فكما ترى , الحاسوب يتكون من مجموعة من المروحات الصغيرة  و التي ستجدها حتما مملؤة بالغبار و هذا الأخير سيجعل حاسوبك يعطي أصواتا مضوية و عالية , فالحل لهذا المشكل هو إما أن تستعمل مجفف الشعر بدرجة باردة  أو يمكنك إستعمال أداة تسمى Dust Remover ستجدها في أغلببية محلات بيع القطع الخاصة بالحواسيب و أدواته , على العموم حتما ستحتاج لذهاب إليه لأنك ستحتاجه في المرحلة الثانية حتما !

ثانيا : أصلح بعض أدوات حاسوبك !




لابد أنك يا عزيزي القارئ تعاني من نقص بعض الأزرار الخاصة بحاسوبك أو أن بعضها لا يعمل , لا مشكلة , يمكنك الإعتماد علي في هذه الحالة , يمكنك شراء جهاز ماوس و كايبورد لاسلكيان كإضافة أو إن كان لديك مشكل على الكيبورد الخاص بك فقك يمكنك شراء الكيبورد القابل للطي , حتما سينال إعجابك و هو بثمن رخيص جدا فقط إبحث عن  Flexible Keyboard  و هذا سيجعل حاسوبك رائعا أيضا !


ثالثا : قم بتغيير بعض مكونات حاسوبك القديم !



كبداية لحاسوبك  و تحويله لحاسوب نشط , عليك أن تقوم بما يسمى في مجال الهاردوير بالـ Upgrade Hardware , أي أنك ستقوم بزيادة على مستوى سعة الرام و الهارد الديسك و هذا سيمنحك مساحة أخرى و أيضا  راحة في إستخدامك له و سترى الفرق حينما ستشغل حاسوبك !





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.