5 إختراعات ذكية لم ينتبه لها أحد !

0


كثيرة هي الإختراعات الذكية التي ظهرت في الأعوام الماضية , و لكن هناك من منها لم يخلق تلك الضجة الكبيرة للحصول عليها , هل لأنها لا تتميز بنوع من المفاجئة أو أنها لا تقوم بدور كبير ؟ , هذا القرار أتركه بين يديك عزيزي القارئ , لذا أقدم لك في هذا المقال 5 إختراعات لم ينتبه لها أحد  !




1. قنينة الماء الذكية :
   Hidrate Spark الثمن: 55 دولار




إذا كنت من محبي الجري و الهرولة أو كنت من ممارسي الرياضة هذه القنينة قد تنفعك حقا , الفرق بينها و بين القنينات التقليدية , أنها ستتابع كل عملية شرب من الماء حتى يبقى جسم في نشاط كامل و تنعت بإسم أخر و هو  " قنينة المستقبل" , و يمكنك مشاهدة نسبة شربك للماء و ما قد يحتاجه جسمك من الماء من هاتفك الذكي عبر التطبيق الخاص بها !




2.المقلات الذكية   :
   SmartyPans الثمن : 209 دولار






نعم ربما قد يبدو لك هذا الجهاز سخيفا و لكن إنتظر حتى ترى عجائبه التي لا تصدق , هذه المقلات الذكية ستمكنك من تتبع كل خطوات الطهو , هل نسيت ربما إضافة الملح , ستشير لكي إلى ذلك أيضا و ستساعدك في إختيار أطباق رائعة و لن تقع في مشاكل حرق العشاء مجددا , و يمكنك التحكم بها عبر هاتفك الذكي !

3.فرشاة الأسنان الذكية :
 Oral-B Pro 5000  الثمن : 130 دولار



ربما سيعجبك هذا الإختراع العجيب من أورال بي , إن كنت تهتم بصحة أسنانك , هذه الفرشاة الذكية ستعطيك رؤية كامل لفمك من خلال الكاميرا الخاصة بها و ستظهر على شاشة هاتفك , حتى تكون عملية غسل أسنانك كاملة , كما أنها ستبين لك المناطق التي لم تصلها الفرشاة بعد , و هكذا ستحافظ على إبتسامتك دائما !

4. شوكة الأكل الذكية :
   HAPIfork الثمن : 79 دولار





هذه الشوكة الذكية ستبين لك مقدار الأكل الذي عليك أكله إن كنت تتبع حمية , أو إن كنت رياضيا فإنها ستقوم بحسابات لتعطيك ناتج عدد اللقمات التي عليك أكلها أيضا و يتم التحكم بها عبر تطبيق في هاتفك الذكي !

5.القميص الذكي :
  HexoSkin الثمن :399 دولار




هذا القميص الذكي رائع حقا , حيث يحتوي على مميزات ستجعلك مذهولا من أهمها أنك لن تجد مشكلة مع العرق , ثانيا سيحافظ على درجة حرارة جمسك في درجة متوسطة و على حسب معدل الحرارة حولك , و يقوم القميص أيضا بتحليل معدل القلب و التنفس و إعطاءك تحليلا كامل في واجهة هاتفك الذكي عبر التطبيق الخاص به !



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق